18_07

مؤتمر متخصص دولي بعنوان ((التنظيم المعرفي في البيئة الرقمية)) في العراق


   تدعو جمعية إختصاصي المعلومات والمكتبات والتوثيق العراقية أعضائها كافة من المتخصصين والعاملين في حقل المعلومات والمكتبات، والمتخصصين والمتابعين من داخل وخارج القطر للمشاركة بفاعلية في المؤتمر الدولي العلمي التخصصي الذي يقيمه قسم المعلومات والمكتبات في كلية الآداب بالجامعة المستنصرية، ومركز الفهرسة ونظم المعلومات التابع لمكتبة ودار مخطوطات العتبة العباسية المقدسة، وبالتعاون مع الإتحاد العربي للمكتبات والمعلومات (أعلم) تحت عنوان ((التنظيم المعرفي في البيئة الرقمية)). وذلك للفترة من 27 - 28 شباط 2019.

   ونرفق أدناه منشور أولياً لدوار المؤتمر والذي يضم التفاصيل الرئيسية والمواعيد التي يجب على الباحثين والراغبين بالمشاركة معرفتها وتثبيتها في جدول أعمالهم إستعداداً للمشاركة فيه.


   نسأل الله للزملاء الافاضل الكرام في قسم المعلومات والمكتبات، ومركز الفهرسة ونظم المعلومات في العتبة العباسية المقدسة، والإتحاد العربي للمكتبات والمعلومات كل التوفيق في هذه التظاهرة العلمية الدولية. والتي ستقدم الجمعية كل دعمها ومساندتها له من خلال المشاركة المباشرة فيه بإذن الله تعالى، ومن خلال الزملاء من أعضاء الهيئة الإدارية والعامة العاملين في قسم المعلومات والمكتبات والمعلومات في الجامعة المستنصرية والأقسام ومؤسسات المعلومات الاخرى في العراق عامةً، وتدعو بقية الزملاء للمشاركة الفاعلة فيه من خلال المشاركة بالبحوث أو الحضور، وتقديم كل الدعم والمساندة من أجل إنجاح هذا المؤتمر بإذن الله تعالى.

   ومن الله التوفيق


لمزيد من التفاصيل، مراجعة الصفحة المخصصة للمؤتمر وعلى الرابط التالي:





جميع الحقوق محفوظة لجمعية أختصاصي المعلومات و المكتبات و التوثيق العراقية ©2015