18_07

مشاركة السيد حسين عمران النداوي عضو الجمعية في مؤتمر دولي حول الوصول الحر للمعلومات


   في ظل التغطية الإعلامية للانشطة العلمية التي يشارك فيها السادة أعضاء جمعية إختصاصي المعلومات والمكتبات والتوثيق العراقية، شارك السيد حسين عمران النداوي عضو الجمعية في أعمال المؤتمر الدولي الأول للمكتبات والمعلومات والتوثيق
والذي كان بعنوان ((الوصول الحر للمعلومات)) والذي أقامه مركز البحث وتطوير الموارد البشرية (رماح) وبالتعاون مع جمعية المكتبات والمعلومات الأردنية، والجمعية الجزائرية للمكتبات والمعلومات وذلك في العاصمة الأردنية (عمان).


   وقد جائت مشاركة الأستاذ حسين عمران من خلال بحث مشترك مع كل من الأستاذ حميد فهمي عبدالبر والأستاذة فاطمة قرزي من الجزائر الشقيقة، وكان البحث بعنوان: ((دور المكتبات الجامعية المركزية في نشر ثقافة الوصول الحر بين المستفيدين بجامعتي بابل / العراق  و العربي بن مهيدي / الجزائر.)).

   ومن الجدير بالذكر بإن السيد حسين عمران النداوي الذي يعمل في المكتبة المركزية في جامعة بابل في العراق هو أحد الأعضاء المتميزين للجمعية والمشاركين الفاعلين في عدد كبير من الانشطة والدورات واللقاءات التي تقيمها الجمعية، وأحد الأعضاء البارزين لفرع الجمعية في محافظة بابل.

   نسأل الله للزميل الفاضل الكريم حسين عمران مزيداً من التوفيق والسداد، ولكافة الزملاء الأفاضل من أعضاء الجمعية مزيداً من العطاء العلمي دعماً للتخصص والمتخصصين ورفعاً لشأن مهنتنا وتخصصنا.






جميع الحقوق محفوظة لجمعية أختصاصي المعلومات و المكتبات و التوثيق العراقية ©2015