18_11

ورشة عمل لمشروع الخارطة الرقمية للمكتبات ومراكز المعلومات العربية


   أقامت الجمعية العراقية لأخصائي المعلومات ورشة عمل (الخارطة الرقمية للمكتبات ومراكز المعلومات العربية) والتي أقيمت بالتعاون والتنسيق مع مشروع الخارطة الرقمية للمكتبات ومراكز المعلومات العربية، ومن خلال منسقة مشروع الخارطة الرقمية في العراق الست عايدة مصطفى (عضو الهيئة الإدارية في الجمعية / الأمين العام للمكتبة المركزية لجامعة بغداد)، وبالتعاون مع المكتبة المركزية في جامعة بغداد، وذلك للمدة 5 - 6 تشرين الثاني 2018  وعلى قاعة المكتبة المركزية.


   شارك في الورشة المتطوعين من أعضاء الفريق الوطني العراقي لمستكشفي الخارطة الرقمية للمكتبات والمعلومات، فضلاًَ عن عدد من أساتذة المعلومات والمكتبات في العراق والمتخصصين ومدراء المكتبات الجامعية المركزية العراقية.

   وقد شارك في الورشة الدكتور (أحمد المصري) مدرير مشروع الخارطة الرقمية للمكتبات ومراكز المعلومات العربية الذي ألقى محاضرة عن بعد على الحاضرين، وأجاب عن بعض إستفساراتهم وتساؤلاتهم، وأستكملت الأستاذة عائدة مصطفى فعاليات الورشة وتدريس الحاضرين على كيفية إدخال المكتبات ومراكز المعلومات، والمهام التي يتكفل بها كل منهم في هذا المشروع المتميز.

   خالص تمنياتنا للفريق العراقي والزملاء من القائمين على المشروع في البلدان العربية بالتوفيق والسداد في هذا المشروع المتميز










جميع الحقوق محفوظة لجمعية أختصاصي المعلومات و المكتبات و التوثيق العراقية ©2015