18_05

دورة تدريبية لمركز الفهرس العربي الموحد على هامش المؤتمر الدولي الرابع للنشر الإلكتروني في عمان / الأردن


   على هامش المؤتمر العلمي الدولي الرابع للنشر الإلكتروني الذي سينعقد في الجامعة الاردنية في عمان - الأردن للفترة من (10 - 12 / 7 / 2018)، يقيم مركز الفهرس العربي الموحد دورة تدريبية بعنوان وصف المواد المطبوعة وفق قواعد وام ومعايير مارك (21) وذلك يومي (8 - 9 / 7 / 2018).

   وتتضمن الدورة تدريبات متقدمة لقواعد وصف المصادر وأتاحتها للمواد المطبوعة، وكذلك التعرف على تجربة الفهرس العربي الموحد والتطبيقاتها والممارسات التي تتم من خلاله، وتتضمن تدريبات عملية ونظرية متقدمة.

   أجور الإشتراك بالدورة ستكون على نفقة المركز أعلاه، ويتحمل المشارك نفقات السفر والسكن وأجور الفيزا.

   وقد قامت جمعيتكم جمعية إختصاصي المعلومات والمكتبات والتوثيق العراقية بالتنسيق مع الجهات المنظمة لتسهيل مشاركة المتخصصين العراقيين، كما ستقوم الجمعية أيضاً بترتيب إستحصال الفيزا للمشاركين ونقلهم من بغداد إلى الأردن ذهاباً وإياباً بحافلة VIP بالإضافة إلى تنسيق ترتيب حجوزات الفندق لهم في الاردن، وسيتمتع المشاركون بيوم إضافي بعد إنتهاء الدورة لأغراض السياحة ليكون بذلك مجموع أيام الرحلة 5 أيام بضمنها يومي السفر.

   فعلى الراغبين بالمشاركة من الزملاء الأكارم من أعضاء الجمعية إعلامنا بالبريد الإلكتروني الرسمي للجمعية المثبت أدناه، وخلال مدة أقصاها (10) أيام من تاريخ أعمانا الرسمي.


ildps.iraq@gmail.com


ونرفق في أدناه صورة لكتاب الجمعية الرسمي الذي عمم على المؤسسات المتخصصة والمتخصصين، وأجندة الدورة للإفادة.






جميع الحقوق محفوظة لجمعية أختصاصي المعلومات و المكتبات و التوثيق العراقية ©2015