18_01

إستكمال الإستعدادات للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب للجمعية وأعضائها


   تعلن جمعيتكم جمعية إختصاصي المعلومات والمكتبات والتوثيق العراقية بأن برنامج المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب والذي سيرافقه البرنامج التدريبي الذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع المركز الدولي للمكتبات والمعلومات في مصر على هامش
المعرض في القاهرة قد أكتمل بتيسير من الله، وإن الجمعية قد أنجزت كافة معاملات المشاركين والمشاركات في هذا البرنامج ( التأشيرة وحجز التذاكر والفندق)، وستكون جاهزة يوم الخميس القادم ١/٢ بإذن الله تعالى، وسيجري إعلام المشاركين والمشاركات بذلك إن شاء الله تعالى.


   أما  موعد السفر فسيكون بإذن الله يوم الثلاثاء الموافق ٢/٦ والبرنامج التدريبي سيبدأ في اليوم التالي لوصولكم للقاهرة أي في  ٢/٧ وسيستمر لغاية ٢/١١ أما الايام من  ١٢ - ١٤ فستكون لأغراض سياحية متنوعة.

   وستكون عودة وفد المشاركين من الجمعية بإذنه تعالى يوم ١٥ الموافق ليوم الخميس  أي سيستغرق البرنامج ( ١٠ ) أيام والرحلة ستكون على متن الخطوط المصرية.




   تتمنى الجمعية لأعضائها المشاركين سلامة الوصول وطيب الإقامة والاستفادة القصوى من البرنامج التدريبي والإستمتاع بزيارة المعالم السياحية في مصر والاسكندرية، وسنوافيكم لاحقا بتفاصيل برنامج الرحلة.

وتقبلوا خالص تحياتنا نحن جمعية إختصاصي المعلومات والمكتبات والتوثيق العراقية




جميع الحقوق محفوظة لجمعية أختصاصي المعلومات و المكتبات و التوثيق العراقية ©2015